اهم المعلومات حول برمجة و تصميم موقع عقاري

تصميم موقع عقاري
يوليو 18, 2024 No Comments
ازداد الطلب على العقارات وبالتالي انتشرت الشركات التي تقدم الخدمات العقارية وباتت المنافسة بينها قوية، لذا فمن الضروري أن تهتم بواحدة من أهم النقاط وهي تصميم موقع عقاري مميز يعرض ويوضح كافة الخدمات المتوفرة لدى شركتك، يجب أن تعتمد في هذا الأمر على خبراء ومتخصصين في تصميم المواقع، ونحن نوفر لك مجموعة من أفضل المصممين وأكثرهم خبرة ومهارة في الوطن العربي، كل هذا وأكثر نقدمه لك مقابل أرخص الأسعار وبجودة عالية ويمكنك أن تسأل من سبقوك.

تصميم موقع عقاري

نعمل جاهدين على أن نكون شركاءك في النجاح والتطوير وذلك من خلال تصميم موقعاً عقارياً احترافي تستطيع أن تضع به أعمالك وتعرض عليه خدماتك المميزة، وإليك أهمية تصميم موقعك الخاص فيما يأتي:
  • إدارة محتوى الموقع حيث يمكنك التحكم في محتوى الموقع بسهولة والتعديل عليه في أي وقت تريده.
  • أرشفة في محركات البحث فيصبح لك خلفية كبيرة في عمليات البحث المختلفةوالتي من خلالها يمكنك ضمان وجود اسم شركتك بشكل مستمر على الانترنت.
  • سرعة التصفح لأننا نستخدم تقنيات حديثة ومتطورة نضمن من خلالها سرعة الانتقال داخل موقعك.
  • اكتساب هويتك الشخصية فكلما كان لك موقع إلكتروني يعبر عنك كلما ظهرت شخصيتك للعملاء.
  • تعدد اللغات والذي يضمن لك إمكانية توصيل خدماتك إلى أكبر عدد ممكن من العملاء بلغات مختلفة.

مميزات بناء موقع تسويق عقاري

عملنا على تطوير أسماء شركات تطوير عقاري متعددة وإظهارها في السوق العقاري من خلال المواقع الالكترونية التي صممناها لها، وإليك مجموعة من المميزات التي تعود عليك من تصميم موقع للتسويق العقاري فيما يأتي:
  • نحرص على أن يكون الموقع سهل الاستخدام بالنسبة للعملاء وسهل التحكم والإدارة بالنسبة لك.
  • نقسم الموقع إلى فئات سعرية وأنواع عقارات مثل الشقق والفلل والمحلات والأراضي والعيادات والمكاتب وغيرها.
  • يسهل إنشاءك لموقع الكتروني على العميل معرفة كافة البيانات الخاصة بالعقار مثل المساحة والنوع والسعر وطريقة السداد وغيرهم.
  • نترك لك حرية التحكم في صلاحيات الموقع بحيث تستطيع عدم إخبار جميع أفراد فريق العمل حول بيانات الموقع.

أهمية تصميم موقع عقاري لشركتك

الانترنت هو التكنولوجيا الأكثر انتشاراً في عصرنا الحالي، لذا فإن الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين يكون أسهل من خلاله، وهذا ما يجعل من الضروري برمجة وتصميم موقعك العقاري والذي تكمن أهميته في الآتي:

كسب ثقة العملاء

فنحن نعمل على أن يكون موقعك متجدد وملئ بالأعمال الخاصة بك والموجودة على أرض الواقع، لأن هذا الأمر يرفع من ثقة العملاء بك.

سهولة الترويج للخدمات

تستطيع من خلال تصميم موقع عقاري مجاني أن يكون لديك فرصة كبيرة في الترويج لكافة الخدمات التي تقدمها، وهذا الأمر يزيد من سرعة انتشارك بين العملاء.

العرض الاحترافي للأعمال والمعلومات

نعتمد في تصميم المواقع الترويجية على نخبة من أفضل المهندسين المتخصصين في البرمجة والمواقع الالكترونية، لذا فإنك تضمن أن موقعك سوف تعرض عليه جميع الأعمال الخاصة بك والمعلومات اللازمة للتواصل معك بخبرة ودقة.

تسهيل التواصل بينك وبين العملاء

عندما ننشئ لك موقع الكتروني فإننا نضع به كل ما يحتاج أي عميل إلى معرفته عنك، سواء مواقع الفروع أو أرقام التواصل أو عنوان البريد الالكتروني وحتى سابقة الأعمال، وهذا الأمر يسرع من إمكانية وصول العميل إليك وطلب الخدمة التي تقدمها.

القدرة على المنافسة

نظراً لوجود آلاف شركات التسويق التي تهتم بعمليات تصميم إعلانات عقارية للفت الانتباه إليها فهذا الأمر يجعل هناك منافسة كبيرة وشرسة أنت بحاجة للتغلب عليها، وهذا لن يحدث إلا إذا تمكنت من أن تصبح صاحب شركة تسويق عقاري الكتروني.

تكاليف تصميم موقع عقاري

نسمع في الوقت الحالي عن أسعار مبالغ فيها مقابل تصميم موقع الكتروني لشركة تسويق عقاري، لكنك من خلالنا سوف تضمن أفضل سعر وأقوى عروض وخصومات، كما أن أسعارنا لا توضع عشوائياً وإنما وفق معايير معينة تتمثل فيما يأتي:

حجم الموقع

عدد صفحات الموقع التي تريدها والتي تؤثر على حجم الموقع فكلما زاد حجمه ارتفعت تكلفته ولكن بنسب معقولة.

نوع التصميم

الذي يتباين في التكلفة فإذا كان وفق قالب جاهز تصبح تكلفته أقل من القالب المخصص، مع العلم أن القالبب المخصص أفضل خاصة للحصول على نتائج مثالية.

الإضافات المطلوبة

يمكنك أن تطلب خدمات إضافية على تصميم الموقع مثل تنظيمه ووضع صفحات مثل اتصل بنا ونماذج العقارات وغيرهم.

خطوات تصميم موقع عقاري

نعتمد دائماً في عملنا على النظام والدقة وهذا الأمر ينطبق حتى على تصميم وإنشاء المواقع العقارية، وإليك الخطوات التي نتبعها فيما يأتي:

تحديد الهدف من إنشاء الموقع

يجب أن نتحدث معك حول هدفك الرئيسي من تصميم هذا الموقع سواء الكسب المادي أو الانتشار السريع وغيرها، لكي نحدد الأفكار التي تتناسب مع تطلعاتك.

دراسة المنافسين

ينبغي أن نعطي فرصة لفريق عملنا لكي يبدأ في دراسة المنافسين ويضع يديه على نقاط القوة والضعف الموجودة لديهم لتطويرها والاستفادة منها عند إنشاء موقعك.

تصميم نموذج أولي

نهتم في هذه الخطوة بترجمة الأفكار والتصورات التي حصلنا عليها بعد الانتهاء من الإجراءات السابقة وهذا من خلال إطلاق تصميم مبدأي مؤقت.

تصميم موقع التسويق الالكتروني

يتم البدء في اصميم الموقع بدقة واحترافية ووفق البيانات والمعلومات التي جمعناها، يتم التصميم بيد هبراء ومتخصصين ونضمن لك أنه يكون على أعلى مستوى.

مراجعة الموقع وإطلاقه والتسويق له

بعد الانتهاء من التصميم نعرض الموقع عليك ونتشاور معك حول وجود أي تعديلات، وعند تأكيدك لأن هذا هو طلبك نطلق الموقع على محركات البحث ويبدأ فريقنا في الترويج له بطرق عدة منها السيو.

برمجة وتصميم موقع عقاري بشكل احترافي

يمكن لأي شركة تصميم مواقع أن تطلق لك موقعاً الكترونياً يحمل اسم شركة تسويق عقاري، لكننا نهتم بأن يكون الموقع الذي نعمل عليه مصمم باحترافية وليس له منافس على جميع محركات البحث، وإليك أهم التقاط التي نركز عليا فيما يأتي:
  • نصمم واجهة موقع جذابة ومميزة يمكنها أن تكون سبب في التأثير الايجابي على الزائرين.
  • نهتم بالتنظيم حيث نقسم العقارات إلى فئات لنسهل على العميل الوصول لطلبه بسهولة.
  • نتأكد من أن الموقع يتناسب مع جميع أنواع الأجهزة الالكترونية وأنظمة التشغيل.
  • نوفر لك واخداً من أقوى أنظمة الحماية والذي يضمن لك حماية خصوصية موقعك.
  • نعمل باستمرار على أن يكون الموقع متوافقاً مع عمليات تحسين محركات البحث أو SEO.
  • ننشر رابط الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ليظهر أمام العملاء المهتمين طوال الوقت.
  • نسلمك لوحة تحكم يمكنك من خلالها إدارة الموقع بسهولة وبساطة وبدون الخاجة إلى متخصصين.

Leave A Comment

دعنا نساعدك على بدء مشروعك.

تواصل معنا

اطلب عرض سعر