تصميم المتاجر الالكترونية

تصميم المتاجر الالكترونية
يوليو 16, 2024 No Comments
أصبح للتجارة الإلكترونية دور بارز في عمليتي البيع والشراء، بدلا من الطرق التقليدية، التي تحتاج لوقت ومجهود أطول، فكل عميل يبحث دائما عن وسائل التسوق المُريحة والفعالة والآمنة، وإذا كنت ترغب في  التواصل مع أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية لتصميم متجر مرن وسهل الاستخدام، يتوافق مع محركات البحث المختلفة، فإننا اليوم نقدم لك هذه الخدمة بأفضل سعر وجودة عالية، مع تحديد أهم الخطوات التي نتبعها عند تصميم المتجر واستضافة الموقع الإلكتروني الخاص بعلامتك التجارية.

انشاء متجر الكترونى

إذا أردت إنشاء متجرك على الإنترنت وترغب في التواصل مع شركة تصميم المتاجر الالكترونية الاحترافية، بأسعار أقل، فإننا اليوم نقدم لك أفضل خدمات إنشاء المتاجر، والاعتناء بمظهر الموقع الخارجي، ووضع المخططات للأقسام والصفحات، بشكل يتطابق مع أساليب التجارة الإلكترونية، توفر لعملائك تجربة الشراء الآمنة والممتعة، نصمم لك احسن متجر الكتروني تنقسم مرحلة تصميم للجزأين التاليين:
  • تصميم تجربة مستخدم، وهي مراحل التصميم الأولى، عبر تحليل كافة جوانب الموقع، وطريقة استخدامه والتعامل معه، وتقسيم الصفحات حسب الفئات أو طبيعة المنتجات التي تبيعها، وتصميم واجهة استخدام UI التي تهتم بالخصائص الجمالية للموقع، وتحديد ألوانه ورسومه وشكل الشعار وغير ذلك. 

خطوات انشاء متجر الكتروني من الصفر

احصل على أفضل تصميم و افضل المتاجر من خلال افضل طريقة لانشاء متجر الكتروني نتبعها في مؤسستنا، لتضمن الحصول على واجهة استخدام يسيرة وسهلة على جميع العملاء، وتصميم المتاجر الإلكترونية لدينا يمر بالخطوات الآتية:

اختر المنتجات 

فكر في المنتجات التي تريد بيعها على المتجر، فإذا أردت الحصول على تصميم متجر احترافي، يجب أن ترتب أفكارك، والمنتجات الأكثر مبيعا في السوق، وأسعار البيع وهوامش الربح، نحدد مصدر الحصول على المنتجات معك.

ابني الهوية التجارية

إذا كنت ترغب في التعرف على كيفية عمل متجر الكتروني فيجب أن تبني هويتك التجارية أولا، وتحقق الميزة التنافسية بين المواقع، ليعرفك جمهورك من خلال هذه الهوية، نصمم لك شعار متميز بألوان جذابة وخطوط واضحة، تناسب طبيعة المنتج.

تحديد الاستضافة 

إنشاء متجر الكتروني يتطلب الدومين أو موقع الاستضافة، وعنوان المتجر الذي يظهر للمستخدم أو المتصفح عند البحث عن المنتج أو الخدمة، والاستضافة تعني استئجارك للمساحة التخزينية على سيرفر موقع معين عند تصميم متجر احترافي يجعلك تستطيع استقبال آلاف الزائرين يوميا على الموقع. 

اختر شركة تصميم احترافية 

تصميم متجر الكتروني احترافي يتطلب التعامل مع افضل موقع لعمل متجر الكتروني أو شركة متخصصة في هذا المجال التقني الحساس، لتضمن الوصول الآمن والفعال لعملائك وجمهورك المستهدف، وتأكد أن المكان الذي تعتمد عليه، يصمم موقع متوافق مع كافة أنظهو تشغيل الهواتف وأنواع الأجهزة، مع سرعة تحميله. 

حدد آليات الدفع 

واحدة من أهم خطوات انشاء و عمل متجر الكترونى تحديد وسائل وطرق الدفع المناسبة على المتجر، وربطه بآليات متطورة وسريعة، ليدفع العميل ثمن شرائه للخدمة أو المنتج، مع توافر طرق الدفع عند استلام المنتج أو عبر الماستر كارد.

اختر شركة الشحن المناسبة 

عند اتباع خطوات تصميم المتاجر الالكترونية ستكون في حاجة لتحديد وسيلة ونظام الشحن المناسب لك، لتوصيل المنتجات للعميل دون تأخير، اختر شركة الشحن بعناية فائقة، وتصفح موقعها والخدمات التي تقدمها، ونظام التسعير الذي تحدده الشركة. 

أمن متجرك 

عندما تتم خطوات إنشاء المتجر عليك أن تؤمن المتجر، وحمايته من السرقات أو تطفل المحتالين، وهذا يتم من خلال شهادة البروتوكول التي تؤمن معلوماتك ومعلومات العملاء الشخصية والمالية. 

مميزات شركة كور تكنولوجي لتصميم متجر الكتروني احترافي

عند الرغبة في اختيار افضل موقع لتصميم متجر الكتروني توصل معنا ولا تتردد، ننشأ لك متجر احترافي يجلب لك الكثير من المبيعات، لدينا مميزات تجعلنا اختيارك المثالي، إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات تصميم المتاجر الالكترونية باحترافية وباسعار تناسب احتياجك، أهم هذه المميزات ما يلي:
  • نوفر لك تصميم متكامل للمتجر الإلكتروني، لبناء الهوية التجارية.
  • الحماية والأمان للمتجر وحماية بيانات عملائك على المتجر.
  • نوفر لك القوالب المتميزة المتناسقة مع كافة أنشطتك التجارية.
  • تستطيع أن تضيف في المتجر الذي نصممه لك عدد لا حصر له من المنتجات.
  • نعد لك التقارير لمتابعة أداء متجرك الإلكتروني خلال الشهر.
  • صفحات موقعك تتجاوب مع محركات البحث.
  • نقدم لك خدمات الدعم الفني على مدار الساعة. 
  • سرعة تحميل الموقع، وربط المتجر بآليات دفع متعددة، تتناسب مع الجميع. 
  • نستعين بفريق متكامل مع خبراء التسويق، يساعدونك في إنشاء متجر إلكتروني أكثر احترافية. 

معايير اختيار متجر الكتروني في مصر

إذا أردت انشاء موقع لبيع المنتجات وتقارن بين الشركات والمؤسسات المتنافسة، لاختيار افضل الاسواق الالكترونية فإننا نسهل عليك المهمة، من خلال وضع مجموعة من المعايير، أو العوامل، التي يمكنك اختيار الشركة المصممة على أساسها، أهمها التأكد من توافر خدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة، وإنشاء وتصميم مواقع تتوافق مع جميع الأجهزة الذكية. اعتمد على المؤسسة التي تستطيع حل أي مشكلة تقنية، خلال  فترة تشغيل الموقع، وتتمتع بالخبرة والكفاءة لتعزيز ثقة عملائك بك، وضمان أعلى مستويات الحماية والأمان ضد محاولات الاختراق والتهكير، وتقديم خدمات تقديم الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع. 

تكلفة تصميم متجر إلكتروني 

تصميم المتاجر الالكترونية تختلف تكلفته، وفقا لحجم التصميم ومتطلباته، والتعقيدات على الموقع، والخدمات والمميزات التي يقدمها، وكلما تزايد عدد صفحات الموقع، ترتفع تكلفته، والاستراتيجيات الحديثة الخاصة بالتسويق التي تحتاج لجهد أكبر، بالتأكيد تكلفتها أعلى من الخطط المتواضعة، ولكن لا تقلق نحن نقدم لك أفضل الخدمات لتصميم وصيانة وتطوير المتجر، مقابل أقل التكاليف، نستعين بأقوى و برنامج تصميم متجر الكتروني والأدوات الأكثر تطورا، في تحسين تجربة الاستخدام.

نصائح تصميم متجر إلكتروني احترافي لزيادة مبيعاتك 

إذا أردت زيادة مبيعات متجرك، فإننا نقدم لك مجموعة من الخبراء الذين يسعون دائما لتكون في الصدارة، وتحقق رضا عملائك وتزيد من مبيعاتك بمجهود أقل، أهم هذه النصائح ما يلي:
  1. اختر التصميم البسيط: اجعل تصميم الموقع بسيط وواضح للعملاء، وابحث عن كافة عناصر الجذب لعملائك، لا تعتمد على الألوان الكثيرة والصارخة والصور الكثيرة، ووظف المساحات الفارغة بالعناصر المفيدة والتي تريح العين عند التصفح.
  2. هيئ المتجر لجميع أحجام الشاشات: ضع في الحسبان، أن العميل قد يتصفح المتجر من الهاتف الذكي أو من جهاز الحاسوب، أو أي جهاز لوحي، فيجب أن يتجاوب المتجر مع جميع أحجام وأنواع الشاشات، وخاصة الهواتف؛ فقد أثبتت إحدى الدراسات أن 61% من المتسوقين يعتمدون على الهواتف الذكية في الشراء وتصفح المتاجر المختلفة.
  3. سهولة التنقل داخل المتجر: تأكد من أن العميل يسهل عليه العثور عليك في اي وقت، وبمجرد كتابة الكلمة الرئيسية على المتجر، بدون عناء، صمم المتجر الإلكتروني الذي يسهل التنقل بين أقسامه، واضف له الفيديوهات والصور ذات الجودة العالية عليه، لتحفز العميل على الشراء، بمجرد رؤية صورة المنتج. 
  4. سلاسة عمليات الدفع: هذه الخطوة هي الأهم لتحقيق المبيعات، فبالتأكيد أنت ترغب في أن يشتري العميل من المتجر بمجرد الولوج إليه، ولكي تتم عملية الشراء، يجب أن توفر لك خطوات الدفع السهلة، وتوفير خيارات الشحن بأسعار منخفضة، مع توفير سياسات الاستبدال والإرجاع للمنتج. 
صمم متجر إلكتروني سهل الاستخدام معنا الآن، واحصل على خدمة الدعم الفني على مدار الـ24 ساعة.

Leave A Comment

دعنا نساعدك على بدء مشروعك.

تواصل معنا

اطلب عرض سعر